أهم شركات الشحن في مصر للشحن الداخلي والدولي


أهم شركات الشحن في مصر من أهم الأمور الأساسية التي يبحث عنها الكثيرون من أصحاب الأعمال الحرة وأصحاب المتاجر الإلكترونية التي تسعي إلى توصيل المنتجات إلى العملاء في أسرع وقت ممكن.

فحتى تنجح التجارة الإلكترونية الخاصة بنا لابد لنا من اختيار شركة الشحن المناسبة التي نضمن معها وصول البضائع الخاصة بنا بشكل آمن وسريع دون الإخلال بأي من البنود التي تم الاتفاق عليها مع العميل.

وتوجد العديد من شركات الشحن في جمهورية مصر العربية والتي يمكنك الاعتماد عليها لنقل البضائع الخاصة بك، ونظراً لتعدد هذه الشركات بشكل كبير دعونا نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على أهم شركات الشحن في مصر.

أهم شركات الشحن في مصر للشحن الداخلي والدولي

شركة ارامكس أرخص شركة شحن في مصر

شركة ارامكس تعد من الشركات الرائدة في مجال الشحن في جمهورية مصر العربية، فقد تم تأسيس الشركة في عام 1982م، ومنذ ذلك الحين وحتى وقتنا هذا وهي تمارس أعمالها بكل دقة واحتراف.

وتعد من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في نقل البضائع بين محافظات جمهورية مصر العربية بكل سهولة ويسر، والحقيقة أن الشركة اكتسبت شعبيتها الكبيرة من خلال العديد من المميزات التي تقدمها لعملائها، ومن أبرز المميزات التي تتمتع بها الشركة:

حفظ المنتجات من الضياع والتلف

أحد المميزات الرائعة التي تقدمها لك شركة ارامكس أنها تحافظ على البضائع الخاصة بك من الضياع أو التلف، فالشركة تمتلك أماكن مخصصة لحفظ البضائع.

وتم إعداد هذه الأماكن خصيصاً مع ما يتناسب مع حالة البضائع المختلفة، ويتم تخزين هذه البضائع داخل بالصورة المناسبة لكل نوع من أنواع البضائع.

وتضمن لك الشركة عدم ضياع هذه المنتجات أو فقدانها، كما تضمن لك الشركة أن يتم إيصال البضاعة إلى العميل دون أن يحدث تلف لها وهو ما يزيد من ثقة العملاء بك.

إيصال البضائع في الوقت المناسب

علاوة على الميزة السابقة فإن من أبرز مميزات الشركة هس سرعة توصيل البضائع إلى الزبائن، فالشركة تعتمد على استراتيجية مميزة في عملية النقل مما جعلها من أسرع الشركات التي تقوم بتوصيل البضائع إلى الزبائن.

ومن المعروف لنا جميعاً أن الالتزام بمواعيد التسليم من أبرز المميزات التي تكتب لك النجاح في مجال التجارة الإلكترونية، ومع شركة ارامكس ستضمن أن تصل البضائع إلى عملائك في الوقت المتفق عليه بالضبط دون حدوث أي تأخير.

الشحن إلى جميع الأماكن داخل مصر وخارجها

أيضاً من المميزات التي تقدمها لك الشركة إيصال البضائع إلى أي مكان داخل جمهورية مصر العربية، فالشركة تمتلك العديد من الفروع داخل محافظات مصر وهو ما يمكنها من إيصال منتجاتك إلى أي مكان تريده في مصر.

كما أن الشركة تمتلك العديد من الفروع خارج مصر وخاصة في العديد من الدول العربية ودول الشرق الأوسط وعدد من دول أوربا وهو ما يمكنك من شحن بضائعك إلى خارج مصر بسهولة تامة.

ومع قدرة الشركة على توصيل البضائع والمنتجات إلى العديد من الأماكن المختلفة يمنحك ذلك فرصة كبيرة إلى تغطية عدد أكبر من الأماكن وهو ما يعني ازدهار التجارة الخاصة بك بشكل كبير.

الأسعار المناسبة التي تقدمها الشركة

كذلك من المميزات التي جعلتنا نختار شركة أرامكس واحدة من أهم شركات الشحن في مصر هي الأسعار المميزة التي تقدمها الشركة.

سواء أكنت ترغب في شحن المنتجات داخل مدن المحافظة نفسها أو نقل المنتجات من محافظة إلى أخري، هذا بالإضافة إلى أن العديد تقوم بتقديم العديد من التخفيضات والعروض المميزة التي تتناسب مع جميع احتياجات العملاء.

وجود طرق متنوعة لاستلام المنتجات

من ضمن المميزات التي تقدمها الشركة هي إتاحة العديد من الطرق التي يمكن للعميل أن يقوم من خلالها أن يقوم باستلام البضاعة عن طريق الشركة.

وهو ما يمنحك العديد من الخيارات، ولعل من أبرز الخيارات التي تقدمها الشركة هي إمكانية استلام المنتجات من أقرب فرع من فروع الشركة المنتشرة بصورة كبيرة في العديد من المحافظات المصرية.

فبعد أن تصل البضائع سوف تقوم الشركة بإرسال رسالة نصية إلى العميل على رقم الجوال الخاص به المسجل لدي الشركة بشكل مسبق، أو تقوم الشركة بالاتصال بالعميل مباشرة وإخباره بوصول البضاعة الخاصة به وإخباره برمز كودي

يمكنه من استلام البضاعة الخاصة به من أحد فروع الشركة.

إذا كنت تنوي الاعتماد على شركة ارامكس في نقل المنتجات الخاصة بك يمكنك الاتصال على الخط السريع الخاص بالشركة من خلال طلب الرقم 16996.

شركة بوسطة للشحن الداخلي في مصر

شركة بوسطة تعد من أهم شركات الشحن في مصر وخاصة فيما يتعلق بالشحن الداخلي فالشركة تقدم العديد من خدمات النقل داخل الأراضي المصرية، وتعد من الشركة الشهيرة في مجال الشحن وذلك نظراً للعديد من الإمكانيات والمميزات الرائعة التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام، ولعل من أبرز المميزات التي ساهمت في شهرة الشركة بصورة كبيرة:-

متابعة الطلبات بكل سهولة وييسر

من أبرز المميزات التي تقدمها لكم شركة بوسطة هي سهولة تتبع الشحنات والبضائع الخاصة بكم بسهولة تامة، وهو مايمنحك فرصة لمتابعة بضائعك بصورة مستمرة والتأكد من تسليمها في الوقت المناسب.

فالشركة تعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد، فعندما تقوم بالتعاقد مع شركة شحن تحتاج إلى معرفة أين تتواجد المنتجات الخاصة بك في الوقت الحالي، وهل ستصل في الوقت المناسب أم لا؟ وربما تحتاج إلى إجراء الكثير من الاتصالات الهاتفية للتأكد من خط سير المنتجات وأنها تسير وفق الخطة الزمنية التي حددتها.

ولكن عن التعامل مع شركة بوسطة لن تكون بحاجة للقيام بكل هذه الأمور حيث تقدم لكم الشركة نظام تتبع شحنات مميز يمكنكم من التعرف على مكان الشحن وتتبعها بأقل مجهود ممكن وفي أي وقت تريده.

ميزة إدارة التحصيلات

من أروع المميزات التي تقدمها لكم الشركة ميزة إدارة التحصيلات والتي تمكنكم من معرفة مقدار الأرباح الخاصة بكم من كل شحنة تقومون بها، وكذلك التعرف على حالة الشحنة من حيث ما إذا كان تم تسليمها إلى العميل أم ما إذا كنت في الطريقة إليه.

ويمكنك فعل ذلك من خلال منصة واحدة مما يعني أنكم ستستطيعون معرفة جميع تفاصيل الأعمال الخاصة بكم بكل سهولة ودون الحاجة لدفع مصاريف إضافية لطاقم عمل للقيام بمثل هذه الأمور.

وجود العديد من الأدوات المخصصة للمتاجر الإلكترونية

إذا كنت مالكاً لأحد المتاجر الإلكترونية فإن تعاقدك مع شركة بوسطة يمنحك العديد من المميزات الرائعة التي لن تجدها في أي شركة شحن أخري مماثلة.

حيث تقوم الشركة بتوفير العديد من أدوات التسويق الإلكتروني التي يمكنك استخدامها على المتجر الإلكتروني الخاص بك، فيمكنك من خلال هذه الأدوات أن تتبع حجم المبيعات الخاصة بك وكذلك تتعرف على أفضل الطرق التي يمكنك بها كسب المزيد من العملاء، والعديد من الأدوات الأخرى المميزة التي تضمن لك نجاح متجرك الإلكتروني وازدهاره بشكل كبير.

مما يعني أن الشركة لا تهتم فقط بإيصال المنتجات الخاصة بك فقط، وإنما تعمل على نجاحك في عملك من خلال توفير العديد من الأدوات المميزة التي تساعدك على فعل ذلك.

تغطية العديد من المدن

تمنحك شركة بوسطة فرصة توصيل المنتجات والبضائع إلى العديد من المدن المصرية، فالشركة تمتلك القدرة على توصيل البضائع المختلفة إلى العديد من الأماكن المختلفة داخل القاهرة والإسكندرية والعديد من مدن الدلتا.

فيمكن للشركة توصيل المنتجات الخاصة بك إلى أغلب المحافظات المصرية وهو ما يمنح أعمالك فرصة كبيرة للازدهار نظراً لقدرتك الكبيرة على الوصول إلى جميع العملاء داخل جمهورية مصر العربية.

أسعار الشحن المناسبة

من أروع المميزات التي تقدمها الشركة هي الأسعار المناسبة جداً، والتي تضمن لك أن تكون أسعار المنتجات الخاصة بك غير مبالغ فيها نظراً لارتفاع أسعار الشحن في بعض الشركات.

وتبدأ أسعار الشحن داخل الشركة بداية من ثلاثون جنيه مصريا وهو سعر لن تجده في أي شركة أخري مماثلة، يمكنك التعرف أكثر على الخدمات التي تقدمها لك الشركة والمميزات الرائعة التي تقدمه لك من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة عن طريق النقر على هذا الرابط.

قد يهمك أيضاً : أهم بوابات الدفع الالكتروني في مصر

شركة فيديكس اكسبريس للشحن

من ضمن أهم شركات الشحن في مصر شركة فيديكس اكسبريس والتي تعتبر من الشركات العالمية في مجال الشحن، وتمارس عملها في العديد من الدول العربية والعالمية ومن ضمن هذه الدول جمهورية مصر العربية.

ونظراً لكون الشركة من الشركات العالمية في مجال الشحن ونقل المنتجات والبضائع، فسوف تجد أن الشركة تقدم العديد من المميزات الرائعة والتي لن تجدها في العديد من الشركات الأخرى المماثلة، ومن أبرز المميزات التي تقدمها الشركة لكم:-

شحن جميع أنواع المنتجات

هناك العديد من شركات الشحن التي لا تقبل سوي نوع معين من المنتجات وترفض أن تقوم بشحن أنواع أخري من البضائع وذلك نظراً لخوف أو قلق الشركة من عدم قدرتها على الحفاظ على هذه المنتجات من التلف أو الضياع.

ولكن عندما تقوم بالاعتماد على شركة فيديكس اكسبريس فالأمر مختلف تماماً فالشركة تقوم بنقل جميع أنواع البضائع المختلفة من مكان لأخر مهما كان نوع المنتجات، ومهما كان وزنها والحجم الخاص بها.

حيث تمتلك الشركة العديد من الإمكانيات المذهلة التي تساعدها على فعل ذلك بصورة كبيرة.

تتبع الشحنة الخاص بك

حيث تمنحك الشركة فرصة التعرف على مكان تواجد الشحنة الخاصة بك، والزمن المحدد حتى تصل الشحنة إلى الوجهة الخاصة بها وهو ما يبقيك على إطلاع دائم بكل ما يتعلق بالشحنة.

وتمنحك هذه الميزة العديد من المميزات الأخرى التي نحتاج إليها جميعاً مثل توفير الوقت والجهد بصورة كبيرة.

الشحن إلى أي مكان تريده بسرعة فائقة

ومن ضمن المميزات التي تمنحك إياها الشركة أنه يمكنك توصيل المنتجات الخاصة بك إلى جميع الأماكن ليس داخل مصر فقط، وإنما يمكنك أيضاً الاعتماد على الشركة في الشحن الخارجي.

حيث تمتلك الشركة العديد من الفروع في مختلف العالم، وتعتمد الشركة على العديد من الطرق الحديث في نقل المنتجات مما يعني أن البضائع الخاصة بك سوف تصل في وقت أسرع مما تتخيل، فيمكن للبضائع الخاصة بك أن تصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال ثلاثة أيام فقط وهذا مثال فقط عن سرعة الشركة في توصيل المنتجات المختلفة.

كما أن الشركة تقدم العديد من المميزات الأخرى مثل الأسعار المناسبة والمساعدة في التخليص الجمركي والعديد من المميزات الأخرى، ويمكنك التعرف أكثر على الخدمات المقدمة من شركة فيديكس من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة من خلال الضغط على هذا الرابط.

شركة بريدج أكسبريس

بريدج أكسبريس أحد الشركات المميزة في مجال الشحن والنقل والتي تعتبر من أهم شركات الشحن في مصر حيث تهتم الشركة بتقديم الخدمات الخاصة بها لأصحاب المتاجر الإلكترونية وكذلك أصحاب المحلات التجارية المختلفة، وكذلك أصحاب صفحات البيع أون لاين على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وغيرها.

والحقيقة أن الفكرة التي قام عليها عمل الشركة من الأفكار المميزة التي ساهمت بشكل كبير في نمو الشركة وإزدهارها بشكل كبير على الرغم من أن الشركة تعد من الشركات الحديثة في هذا المجال، فالشركة تم تأسيسها في عام 2018م.

وقد قامت الفكرة الرئيسية للشركة على أساس المشاكل التي تواجه المستخدمين أثناء عملية الشحن وطرق تلافي هذه المشكلات بصورة نهائية، وهو ما يعني أن الشركة تمتلك العديد من الحلول المبتكرة التي تمكنها من التغلب على أبرز المشكلات التي قد نواجها في عملية الشحن والنقل.

والحقيقة أن الشركة تمتلك العديد من المميزات المبهرة، ولعل من أبرز هذه المميزات:-

السرعة الكبيرة في عملية التوصيل، فيمكن للشركة أن تقوم بتوصيل المنتجات والبضائع في وقت قياسي، فعلي سبيل المثال تمتلك الشركة قدرة كبيرة على توصيل الكاش للعميل خلال وقت لا يتجاوز يومين من تاريخ توصيل الطلبات.

وأيضاً من ضمن المميزات التي تقدمها الشركة هي قدرتها على تتبع جميع الشحنات، ويمكنك أن تقوم بتتبع الشحنات الخاصة بك لحظة بلحظة من خلال خدمة العملاء الخاصة بالشركة.

تعتمد الشركة على العديد من وسائل النقل المختلفة في نقل المنتجات والبضائع، وتقوم الشركة باختيار وسيلة النقل حسب نوع المنتج وحالته، وهو ما يعني أن البضائع الخاصة بك سوف تصل آمنة وسليمة تماما دون القلق من تعرضها للتلف.

كما تعمل الشركة على تغليف جميع المنتجات التي تقوم بتوصيلها، وتهدف الشركة من وراء هذا الأمر هو المحافظة على المنتجات بصورة أكثر أمان.

وأيضاً تقوم الشركة بتوفير العديد من وسائل النقل المختلفة، وهو ما يعني أن المنتجات الخاصة بك سوف تصل بسرعة كبيرة جداً بالطبع إلى جانب توفير جانب الأمان للبضائع بشكل تام.

وتساعدك الشركة بشكل كبير على أن تزدهر الأعمال الخاصة بك بصورة كبيرة عن طريق توفير العديد من التقارير المختلفة عن الشحنات مما يساعدك على تطوير أعمالك بصورة مذهلة.

كما تقوم الشركة بتقديم العديد من النصائح المميزة لأصحاب الأعمال والتي تساعدهم بصورة كبيرة على تطوير الأعمال الخاصة بهم، فسوف نجد أن أغلب هذه النصائح تهتم بالتسويق الإلكتروني وكيفية كسب ثقة العملاء والعديد من النصائح الأخرى المميزة.

سرعة توصيل الطلبات بصورة أسرع من أي شركة أخري، فيمكن للشركة توزيع الشحنات داخل القاهرة الكبرى خلال 24 ساعة فقط، ويمكنها توصيل الطلبات بين المحافظات المختلفة خلال مدة ثلاثة أيام كحد أقصي.

علاوة على العديد من المميزات الأخرى المميزة التي يمكنك التعرف عليها بصورة أكبر عندما تقوم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة بالنقر على هذا الرابط.

شركة مشاوير للنقل الداخلي

شركة مشاوير أيضاً تعد واحدة من أهم شركات الشحن في مصر، وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في مجال الشحن ونقل العديد من المنتجات المختلفة من محافظة إلى أخري.

ولعل من أبرز المميزات التي تقدمها الشركة للعملاء هي امتلاكها لتطبيق إلكتروني خاص بها، وهذا التطبيق يساعد على سرعة التواصل مع الشركة بصورة كبيرة.

فيمكنك التطبيق الخاص بالشركة من الاتصال بالشركة وطلب الشحن إلى أي مكان تريده في أي وقت من اليوم وإلى أي مكان داخل مصر دون أن تكون هناك أي استثناءات.

وبمجرد أن تقوم بطلب الشحن وتحديد المنتج المراد نقله من مدينة إلى أخري سوف يصلك الرد على الطلب الخاص بك خلال دقائق معدودة، ودون الحاجة للانتظار لوقت طويل حتى يصلك الرد من الشركة.

وتوفر الشركة العديد من طرق التعامل حيث تقوم الشركة بتوفير العديد من الخطط الشهرية حسب عدد الشحنات التي تقوم بها بصفة شهرية، وهذا الأمر يعتبر مناسباً للعديد من أصحاب الأعمال والمشاريع الصغيرة وأصحاب المتاجر الإلكترونية.

ولعل المميزات التي يقدمها التطبيق الإلكتروني الخاص بالشركة هو ما جعلها تستحوذ على هذه الشهرة الكبيرة في جميع أرجاء جمهورية مصر العربية.

ويمكنك أن تقوم بالتواصل مع الشركة والتعرف على جميع أنواع الخدمات التي تقدمها، وأهم المميزات وطرق الدفع والعديد من الأمور الأخرى عن طريق الاتصال برقم الهاتف الخاص بالشركة 010048744292.

الشحن عن طريق البريد المصري

البريد المصري يوفر العديد من الخدمات المميزة، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها في الوقت الحالي خدمة الشحن بين المحافظات، وكذلك الشحن إلى جميع دول العالم.

فقد قام البريد المصري مؤخرات بالتعاقد مع العديد من الشركات العالمية في مجال الشحن لضمان سرعة الأداء والحفاظ على جميع المنتجات بدون أن يكون هناك أي تلف.

وتمتاز خدمة الشحن عن طريق البريد المصري بالعديد من المميزات الرائعة، ولعل من أبرز هذه المميزات هي سرعة توصيل الشحنات بسرعة فائقة جداً حيث يتم وضع الشحنة على أول طائرة لضمان وصلها بسرعة كبيرة جداً.

فيمكن توصيل الشحنات خلال 24 ساعة فقط في عواصم المحافظات، ويستغرق وصول الشحنات للمدن ما يصل إلى 48 ساعة، وفي حالة كانت الشحنة الخاصة بك موجهة إلى أحد المناطق النائية فقد يستغرق وصول الشحنة في حدود ثلاثة أيام كحد أقصي.

كما أن الأسعار المقدمة من قبل البريد المصري تعد مميزة لأبعد الحدود حيث يعتمد سعر توصيل الشحنة على وزن الشحنة نفسها.

وهناك العديد من المميزات الأخرى التي يقدمها البريد المصري والتي يمكنك التعرف عليها بصورة أوضح عند زيارة أقرب فرع من فروع البريد المصري والتي تنتشر بصورة كبيرة في جميع أنحاء البلاد.

شركة سما سبيد للشحن الفوري

شركة سما سبيد أيضاً واحدة من أهم شركات الشحن في مصر، وهي من الشركات التي تمتلك العديد من الفروع في أغلب محافظات جمهورية مصر العربية، فالشركة تمتلك ما يقارب من 24 فرع في المحافظات المختلفة.

وحتى يسهل على العملاء التواصل مع الشركة فقد قامت الشركة بتوفير رقم هاتفي لكل فرع من هذه الفروع حتى تتمكن من الاتصال بأقرب فرع لك.

ومن أبرز المميزات التي تقدمها الشركة هي خدمة التوصيل من الباب للباب حيث تقوم الشركة بإيصال الشحنة إلى باب العميل مباشرة وهو ما يوفر الوقت والجهد بصورة كبيرة، وهي ميزة نادراً ما نشاهدها في العديد من شركات الشحن المماثلة.

علاوة على هذه الميزة فمن الملاحظ أن الشركة تقوم بتوصيل الشحنات بين المحافظات المختلفة بسرعة كبيرة جداً، فبمجرد أن تقوم الشركة باستلام المنتج منك تقوم بإيصاله إلى باب العميل بسرعة فائقة تصل إلى 24 ساعة من ميعاد الاستلام.

وتتميز أيضاً الشركة بتقديمها مجموعة مميزة من الأسعار، وتعتمد الأسعار المقدمة من الشركة على عاملين أساسين وهما الوزن والمسافة بين محافظة الاستلام ومحافظة التسليم.

ويمكنك التواصل مع الشركة طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة وهو ما يعني أنه في أغلب الأحيان سيمكنك التواصل مع الشركة بسرعة فائقة جدا.

ويمكنك أن تقوم بالتواصل مع الشركة والتعرف أكثر على الخدمات التي تقدمها لك، وأهم المميزات التي سوف تستمتع بها من خلال الاتصال على رقم الهاتف 01148546229.

شركة ايرجنت للشحن داخل مصر

شركة ايرجنت من الشركات التي نالت ثقة المصريين بصورة كبيرة في مجال الشحن، وقد حققت الشركة نجاحاً كبيراً في الاونة الأخيرة.

فالشركة تمتلك استراتيجية وسياسة خاصة بها في عملية النقل، فلو أردنا التحدث عن العاملين في الشركة لوجدنا أن الشركة حرصت على أن يضم طاقم العمل الخاص بها مجموعة كبيرة من أصحاب الخبرات في مجال الشحن.

والذين يمتلكون القدرة الكبيرة على تخطي العقبات التي تواجههم في عملية النقل، وهو ما يعني أنك تتعامل مع أصحاب الخبرة والمهارة مما يجعلك مطمئناً على سلامة الشحنة، وعدم القلق من تعرض بضائعك للتلف أو الضياع.

علاوة على ذلك فالشركة تمتلك العديد من سيارات نقل البضائع المخصصة لذلك الأمر، وتمتاز هذه السيارات أنها مجهزة بشكل كامل للحفاظ على سلامة البضائع وكذلك تمتاز بالحجم الكبير مما يعني أنها سوف تحمل الكثير من البضائع في المرة الواحد، وهذا الأمر سوف ينعكس عليك بالإيجاب بصورة كبيرة حيث لن تكون قلقاً من عدم قدرة الشركة على نقل المنتجات التي تحتاج إلى مساحة كبيرة.

وأيضاً من ضمن المميزات التي تقدمها الشركة هو امتلاكها عدد ضخم من الفروع بالمحافظات وهو ما يمكنك من الوصول إلى الشركة بصورة أسرع، حيث يمكنك أن تجد فرع بالقرب منك دون أن تكون بحاجه للبحث المطول أو قطع مسافات طويلة للوصول لأحد فروع الشركة.

شركة سديكس

حسناً إذا أردنا التكلم عن أهم شركات الشحن في مصر لابد أن نذكر شركة سديكس للشحن الداخلي والتي تمتلك شهرة كبيرة جداً في مجال الشحن ونقل البضائع.

وتمتلك الشركة العديد من المقومات التي جعلتها واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال داخل مصر، ومن أهم المميزات التي تمتلكها الشركة هو التزام الشركة الكامل بالمواعيد بينها وبين المواعيد.

فسياسة عمل الشركة تعتني بصورة كبيرة بدقة التسليم للشحنات، وهو ما يعني أن جميع الشحنات الخاصة بك سوف تصل إلى العملاء في الوقت المحدد دون أن يحدث أي تغيير وهو ما يعني كسب ثقة العملاء وكسب العديد من العملاء الجدد.

وتمتاز الشركة أيضا بتقديمها العديد من الأسعار المميزة والتي لا تمثل عبئاً على كاهلك، ويمكنك أن تقوم بالتواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف الخاص بها 01018884428.

شركة اكسبرس كايرو شركة شحن في مصر

شركة اكسبرس كايرو أيضاً من ضمن شركات الشحن ونقل البضائع التي تعد من أرخص وافضل شركات الشحن في مصر،
فعلى الرغم من أن الشركة من الشركات التي تم تأسيسها حديثاً في عام 2014م إلا أنها نالت شهرة كبيرة ليس في مصر فقط وإنما في الشرق الأوسط بصفة عامة.

وتقدم الشركة بجانب خدمة الشحن خدمة الشراء، فيمكن لك أن تقوم بشراء أحد المنتجات من أحد المواقع الإلكترونية، ومن ثم تقوم بالتواصل مع الشركة لتقوم بالنيابة عنك باستلام الشحنة، ومن ثم تقوم بتوصيلها إلى المكان الذي ترغب فيه.
وتعتبر الأسعار التي تقدمها الشركة مناسبة جداً للجميع، ويمكن للشركة أن تقوم بشحن جميع أنواع البضائع المختلفة.
ويمكنك أن تقوم بالتواصل مع شركة اكسبرس كايرو والتعرف على جميع الخدمات التي تقدمها بشكل أوضح عن طريق الاتصال بالرقم 01204444988.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول أهم شركات الشحن في مصر وقد استعرضنا معا مجموعة مميزة من شركات الشحن داخل جمهورية مصر العربية مثل شركة مشاوير وشركة بوسطة وشركة ارامكس وشركة اكسبرس كايرووغيرها من الشركات المميزة.

وإذا كانت لديكم أي أسئلة حول أهم شركات الشحن في مصر يسعدنا أن نجيبكم عليها من خلال التعليقات.

0 تعليقات

اترك تعليقاً

المزيد من المقالات

Linux hosting and Windows hosting

استضافة لينكس واستضافة ويندوز مالفرق بينهما وأيهما أفضل

سنختص في حديثنا اليوم عن الفرق بين استضافة لينكس واستضافة ويندوز فلقد سعينا لتقديم ذلك نظراً لأن كثير من الناس…

طرق الربح من موقعك الإلكتروني

طرق الربح من موقعك الإلكتروني تعرف على أشهر طرق الربح من الإنترنت

طرق الربح من موقعك الإلكتروني، إذا كنت تملك موقع إلكتروني ينبغي عليك التعرف على جميع التفاصيل وجميع الطرق الممكنة التي…

تأثير مكان سيرفر الاستضافة علي سرعة الموقع إليكم أهم العيوب

تأثير مكان سيرفر الاستضافة أو أهمية موقع سيرفر الاستضافة علي سرعة الموقع ، هل هو أمر فعلي أن مكان سيرفر…

النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لمستقر لتصلك التحديثات الاسبوعية.